منتديات أمير الأبداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 البارت الثاني

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شمس الحياء
أمير / ه فعال /ه
شمس الحياء


جنسيے : انثى مشاركاتيے : 107

البارت الثاني  Empty
مُساهمةموضوع: البارت الثاني    البارت الثاني  Emptyالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 1:24 am

البارت الثاني



في بريطااااانـــيـــــــــا
عدنان: تصدق ياسامي ولهت على السعووديه
ساامي بخبث ويغمزله :على السعوديه ولا اهلها اعتررف ههههه
عدنان: ههه مااحد كاشفني غيرك تصدق انها مطيره النوم من عيني للحين وانا مسافر لي سنين
ساامي: ياحظك اجل بأخذ اختها مو تقوول عندها اخووات اكيد صواريخ مثلها وش رايك
عدنان يستهبل: اختااااار نوف ولا غدير^^الاخ بحراج
ساامي: اممم مدري مين الاحلى مو بنات عمك ولا يمكن احول على نجوود ماكمل ساامي... جملته الاوذاك الكف المحترم على ظهره من عدنان^^ يغار ههههههه
عدنان وعيونه تتطاير منها الشرار: اشم خبر انك فكرت فيها مجرد تفكيير
ساامي: يااخي امزح حراام ههه ابي وحده من خوااتها
عدنان: الي يسمعك يقوول بيعطونك وجه خاااااصة نوف
ساامي: وش معنى نووف
عدنان: لاني يوم رحت لهم قبل سنتين احس انها متغيره مدري ليه المهم انت من جد ولا تمزح شاك فيك تصدق
ساامي :هههههه لاامزح بس ليه لا..لالالا امـزح
عدنان معصب حده:حسبالي بعد


.................................................. .





في ارض الخير ((الســــــــــــعــــــوديــــه)) وبالتحديد في بيت ابوساامي
نوف نزلت من الحمام وصدمت في.. تركي

نووف :اااأسفه ماشفتك ورفعت عيوونها بما انها اقصر من تركي
وتعلقت عيونهم في بعض مشاعر متلخبطه حزن حب فرح
انتبه تركي: لا عادي حبيبت... كان بيقولها حبيبتي
نووف بقهر: ليه سكت كمل والا..خلاص على العموم اسفه مره ثانيه عن اذنك .....وفي عيونها دمووع خانتها ونزلت على خدها
تركي مسك ايدهابحنان :نووف
نووف بحيره:نعـــم
تركي بحزن: والله احبك
نوف سحبت ايدها وركض للمطبخ
طبعآآآآآآآآآآآآآآ تتسألون وش الي فرق بين نووف وتركي

...عبدالاله الي اعترف لتركي قبل كم شهر انه يحب نووف وبيخطبهاا والوحيد الي داري عن حب نووف وتركي اهوو بندر البطل الي الى الآن ماذكر وحااول تركي ينسى نووف وماايكلمها لكن الحب كان خالد واقوى منه وتقريبا سنه مايكلمها ويحاول يبتعد عنهاا بس للآسف مافي فايده....
ونووف ضحية كل هاذا الي استغربت صد تركي شهورعنهااا وحااولت بكذا تنساه لكن مااقدرت ~لان الحب كان قوووي الي بينهم
..................................................


في بيت ابونواف
نواف دخل: السلام عليكم
ام نواف ونجوود وغديرر: وعليكم السلام
نوواف: وين توأم رووحي
نجوود بشماته: سحبت عليك وراحت تتغدى عند مها
غدير: ههههههه هههاااااي
نواف: مالكم خص ياتيمون وبومبا
ام نواف: بس عاد نواف غسل ايدك وتعال نتغدى ووين ابوك
ابو نواف: السلام عليكم
ام نواف :وعليكم السلام هلا بالغالي^^تغازله عيني عينك
ابونواف: هلا هلا بنور البيت
غديرر: لالا مااقدر على الحب والمراهقه المتأخره
نواف ونجوود:هههههههههههههه هههههههههه
ام نواف عصبت: ماتستحين ياقليلة الادب.. روحي انت واختك حطوا الغدا يلااااااااااا
نواف: ليه انقهرتي يمه عشاان كاشفتكم على حقيقتكم هههههههه
ام نواف: روح غسل ايدك بلاكلام فااضي يلاااا
نواف يغمزلها: تامرين ياجولييت هههههه
ام نواف عصبت حدها..
البنات :هههههههههههههههه
ابو نواف:نوفتي وينها
نجود:رحنا ملـــــح
غدير:واحنا مو بناتك لا حرام عليك يبه ...وتسوي نفسها تبكي
نواف:هههههههه الله يقطع ابليسك ياغديروووه
ام نواف:اقول اتركوا السوالف الي مالها داعي وروحوا غسلواعشان تتغـدون بسرعــه
نجود:يبه ترى نوف راحت عند مها تتغدى
ابو نواف بيقهرهم:عشان كذا البيت مظلم
نجود بخبث:مظلم وام نواف موجوده افــا والله
ابو نواف:لالا,, الا..ست الحبايب
ام نواف انحرجت..مسكينه للحين تستحي هههههههههههه
العيال:ههههههههههههههههه


..........................


في بيت ابوعدنان
فتون : يمه يمه
ام عدنان تغسل في صحوون الغدا : نعم وش عندك
فتون: مولازم يمه نسوي حفله بمناسبة رجوع عدنانوه بالسلامه
ام عدنان: قصدك ذبيحه
فتون بعصبيه: شنو ذبيحه يمه احناااا في أي عصر في الحجري لا يعني حفله حلويات وجتوه وحركات حلوووه كذا يعني والاهم طراطيع^^متأثره بالعيدهههههه
منال داخله المطبخ : وش حقه الاسراف
فتون: اففف جااات الابله منال تلقي محاضره كالعاده فكينا تكفيين
ام عدنان : وهي صادقه ذبيحه وخلاص
فتوون: يمممممممه اخوي العزيز يحب الحفلات اكثر تربية بريطانياا دخيييلك يمممه
ام عدنان :خلاص بس بشرط
فتوون: وشو يمه
ام عدنان: مانبي اسراف
فتوون: ابشري يالغاليه بس نعزم عيال عمي نواف طبعاااا
ام عدنان: اييييه ذكرتيني معزومين الليله عندهم للعشاء
فتوون: جد يلا بروح اجهز
ام عدنان: منال منال بصراخ منال
مناال :هــاه سمي يمه
ام عدنان: روحي لابوك وذكريه عن العزيمه لاينسى قبل لايروح مع ربعه القهوه
مناال: ان شاء الله يمه

............................................


في غرفة ترركي ينطق الباب تركي ادخل
مها: مساك خير يالغالي
تركي:بحزن مساء النور
مها: لمتى ياخوي تسوي بنفسك كذا
تركي :عندك حل ثاني
مها: ايه روح لعبدالاله وقله اني احب نوف وتحبني
تركي: مسسستحيل ابني سعادتي على حساب اخوي
مهاا: ونوف اكيد راح ترفضه على الاقل خلني افهمها الموضوع
في ذا الوقت نوف كانت تبي تغسل ايديها بعد الغدا ومرت من عند غرفة تركي لان غرفته جنب غرفة مها وسمعت كل شي و طبعآ انهارت وماقدرت تستحمل دقت على السواق يجي ياخذها وهي ميته صياح
تركي :لا لا.. الا ان نوف تدري ماراح تتحمل الصدمه
مهااا : على العموم اكمل كلامي معك في الليل بروح الحين لنوف تلاقيها شااااابه نار لاني اتأخرت عليها عن اذنك
تركي: اذنك معك واااا سلمي هاه
مهاا: ههههه ان شاء الله يالعاشـــق
تركي بحزن:آآآه أي عاشق
مها تدور لنوف ولقتها عند الباب تلبس العبايه وعيونها حمرا من البكي
مها تنادي: نوف نوف وين رايحه
نوف: لابس حسيت بتعب قلت اريح في البيت شوي بااي
مها : نوف اااا بالله اشفيك احد ضايقك
نووف :لالا ماحد ضايقني بس تعبانه شوي مع السلامه
مها بشك: مع السلامه وفي خاطرها ..عساها سمعت لالا مااتوقع اكيد تعبانه
تركي يناظر نوف مع الشباك وفي خااطره..~


جفـــــــا الأحباب حيــــل قتـــاال
يكـــــــــوي القلب يـهد الروووح
فـمــــااان الله يــــــــاذاك الحب
مضــى وصرنـــــا بقااايــا جروووح

.................................................. ..


نوف دخلت غرفتهاا وماصدقت انه محد شاافهاوكانت حاطه جوالها على الصامت ..لقت اربع اتصالات لمها ورساله من تركي مكتووب فيها

سامحينيي يالغاليه احبك مووووت......

هي صح اربع كلمات لكن اثرت في نوف

نووف: آآآآه شسوي بس كله منك ياعبدالاله ليه تحبني ليه....


عبدالاله كيف عرف نوف؟؟

..............
عبدالاله صديق نواف ونواف كان عازمه على العشا وام نواف طلبت من نووف تبخر المجلس وماكانت داريه ان نواف في الحمام
وعبدالاله في المجلس دخلت نوف المجلس ولااانتبهت في عبدالاله الي قاعدفي المجلس ونوف تتكلم آآآف انكتمت ماتعرفين تحطين بخوور ياغدير في المبخ.......وطااحت عينهاعلى عبدالاله وشافته يناظرهاا وهو خاااق عليها ونزلت ركض .......


وفي نفس الليله كلمت مها وعرفت انه اخوهاعبدالاله
وعبدالاله حكى لتركي السالفه وقال انه معجب فيها وبيخطبها
وتركي طبعاااا بعد ماتأكد من مها انها نوف انصدم وقرر ينساها وطبعا ماااقـــــــــدر.........~



~بعض ابطال الروايه للحيـــــــن ماجا عنهم شـــي
راح نشوووف ايش دورهم بالبارت الثـــــــــــالثــــ
ـــ..~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
вυ sмσσɒ
صـاحـب المنتـدى
вυ sмσσɒ


اسمے : محمد
عمرے : 26
جنسيے : ذكر مشاركاتيے : 290

البارت الثاني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: البارت الثاني    البارت الثاني  Emptyالإثنين يناير 30, 2012 10:02 am

شكرااااااااا حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://amyr.own0.com
 
البارت الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الموضوع الثاني لي ويبقى 13
» الفصل الثاني سعـــوديات في بريطــــــانيا ...روايـــــــه رومنــــسي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أمير الأبداع :: » آلمملـڪة آلأدبيـﮧ « :: » قسم آلـ ω янyмєs ™-
انتقل الى: